قبول لغة

برامج اللغة في المانيا

دورات تعلم اللغة الالمانية

للدراسة في المانيا يجب تقديم وثيقة تثبت اتقان اللغة الالمانية (اذا كان التخصص لا يدرس باللغة الانجليزية) ومن اجل هذا الغرض توجد اختبارات مختلفة كـ”امتحان اللغة الالمانية DSH للدّراسة الجامعية للطلاب الاجانب” مثلاً.
في بلدك الاصلي يمكنك دراسة اللغة حتى مستوى B1 وهو شرط في بعض سفارات بعض الدول حتى تتمكن من السفر، بامكانك ايضا القدوم الى المانيا بدون اي اتقان لللغة “حتى وان كانت السفارة الالمانية في بلدك تمنع السفر بدون تقديم شهادة لغة”، ولكن يجب عليك ان تقدّم لهم عوضاً عن شهادة اللغة، قبول من معهد لغة في المانيا. تستطيع دراسة اللغة في بلدك في فروع الجامعات الالمانية (اذا توفر) وفروع معهد جوتة المنتشرة حول العالم والتي تقدم دورات تعلم الالمانية وحتى في اي معهد لغة بشرط ان يكون معترف به في سفارة بلدك.

تعلّم اللغة الالمانية في جامعات ومعاهد المانيا

اذا كنت ترغب في دراسة اللغة الالمانية في الجامعات والمعاهد الالمانية، فيمكننا تقديم المساعدة الممكنة والاستشارة حول خيارات وفرص دراسة اللغة في المانيا كما ويمكننا تقديم احدث المعلومات حول الدورات، معاهد اللغة، التأشيرات الدراسية والسفر لالمانيا لجعل تجربة الدراسة ممتعة ومفيدة.

ما هي افضل معاهد اللغة الالمانية المعتمدة والمعترف بها عالميا؟

تهدف معاهد اللغة الالمانية الى تطوير المهارات اللغوية للطلاب مهما كان مستواهم الاكاديمي، حيث تضم المعاهد مدرسين معتمدين وعلى درجة عالية من التعليم. فهناك معاهد لغة المانية في جميع انحاء العالم ويعتبر معهد جوته “Goethe-Institute” من اشهر واعرق المعاهد لتدريس اللغة الالمانية وتنتشر فروعه في جميع انحاء العالم.

 ما هي شروط القبول في معاهد المانيا والاجراءات اللازمة؟

يعتبر قبول اللغة في معاهد المانيا امرا سهلا نسبياً، اذ تحتاج الى صورة عن جواز السفر، واخر شهادة علمية حصلت عليها، بالاضافه الى صور شخصية.