لماذا تختار التعامل معنا؟

مؤسسة الأمل للخدمات: 

هي مؤسسة استشارات اكاديمية تعنى بخدمات الدراسة والعمل في المانيا وتعمل في مجال استقطاب الطلاب والاكادميين الدوليين، حيث توفر لهم أحدث المعلومات التعليمية على الصعيد العالمي. ونقدم العديد من الخدمات حول الجامعات، معاهد اللغة، الدورات الدراسية، القبول الجامعي، السكن و تأشيرة الطالب ونوفر عقود عمل للخريجين وايضا لاصحاب الخبرات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الطالب او الاكاديمي قبل وبعد الوصول الى المانيا.


الهدف:

نهدف الى تلبية احتياجات الطلاب الدارسين والراغبين في الدراسة في المانيا في كل المستويات التعليمية الجامعية ومساعدة الباحثين عن عمل من الاكادميين.

كما ان هدفنا ان نجعل العملية التعليمية والتجربة الجامعية في المانيا مفيدة ومتميزة لعملائنا بشكل مميز، ذلك من خلال بناء علاقة قوية وخاصة معهم، نقدم فيها مجموعة خدماتنا منذ مراحل الاختيار والتسجيل حتى الوصول الى ألمانيا.


ما الذي يميّزنا عن غيرنا؟

  • كوننا نعمل في المانيا يجعلنا اكثر قربا واطلاعا على كل جديد في مجال التعليم الجامعي اولا بأول.
  • نقدّم جميع الاستشارات الاكاديمية مجاناً.
  • متعاقدين مع أفضل الخبراء المتميزين وذوي الخبرة المميزة في كتابة ( رسائل القبول، كشف الخبرة، الرسائل الشخصية، الرسائل التي تشرح ضعف المعدل في بعض الحالات ) وهذه الرسائل تتطلب مهارات بلاغية خاصة وأسلوب منمق ومقنع بالاضافة لمعرفة النقاط التي تجذب اهتمام موظفي القبول وترفع من كفاءة الطالب في نظرهم.
  • نوفّر جميع الخدمات التي يحتاجها الطالب / العامل قبل السفر ومتابعة جميع الامور التي قد يواجها بعد سفره.
  • نمتلك فريق عمل من الموهوبين والمتحمسين القادرين على المشاركة والإلتزام حيث نقترح عليك حلول ابداعية حتى تستطيع التغلب على جميع المشاكل التي قد تواجهك قبل وبعد السفر مهما كانت.
  • موثوق بنا من أكثر من 270 عميل في العالم العربي حتى اللحظة، حيث اننا قدمنا وما زلنا نقدم خدماتنا لهؤلاء العملاء، ولأننا كسبنا ثقة الكثيرين كان لزاماً علينا الوفاء لمن منحونا ثقتهم.
  • المتابعة المستمرة: لأننا نهتم بسمعتنا، فإننا نتابع معك بإستمرار جميع أعمالك من خلال الايميل او الهاتف او حتى اللقاء وجها لوجه أولاً بأول.
  • نحن ننمو معك: كلما تنمو أعمالك نحن ننمو معك ايضاً وهذا يهمنا أن نصل سوياً، فنحن نصغي لك ونسمع منك ونقترح عليك. نحن نعرف حق المعرفة انك وبعد تعاملك معنا سوف تنصح أصدقاءك لكي يتعاملوا معنا ايضاً.
  • الاتزام الزمني: جميع خدماتنا تصلك وفق الجدول الزمني المحدد، فلا يوجد أي تأخير في معاملاتك من طرفنا، وان حصل فلن يكون من طرفنا ابداً، وانما من الجامعات أو المؤسسات الحكومية المختلفة.
  • أسعارنا: لدينا أسعار منافسة جداً مقارنة مع باقي المؤسسات التي تعنى بخدمات الدراسة او العمل في المانيا، لا نستغل العميل ابداً ونحاول دائما ايجاد افضل الاسعار لتقديم اجود انواع الخدمات.

“كل هذه العوامل والاسباب تعطينا الثقة و القدرة لنكون خيارك الافضل في البحث والمساعدة عن الجامعة أو فرصة عمل مناسبة لك في المانيا”

هل لديك أي استفسار أو سؤال؟ اذا تواصل معنا الان